أفضل 4 تطبيقات تعلم الإنجليزية

أصبح الكثير من الأشخاص يستخدمون  الهواتف بشكل كبير في وقتنا الحالي، ولذلك ما رأيك في استغلال وقت فراغك وتعلم اللغة الانجليزية مجانا بأسلوب فعال وممتع في ذات الوقت، حيث يوجد الكثير من تطبيقات تعلم الإنجليزية التي يمكن تنزيلها على هاتفك وتعلم الإنجليزية في أي وقت، وهذا الأمر من أهم ما يميز هذه البرامج.

مع وجود الكثير من التطبيقات يصاب الشخص بحيرة كبيرة في تحديد أفضل تطبيق تعلم الإنجليزية، ولذلك قمنا بالتحدث عن هذا الموضوع اليوم فقد جمعنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي تساعدك على تعلم جميع مهارات اللغة وإتقانها.

1- تطبيق ميمرايز MEMRISE

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات تعلم الانجليزية بوجه خاص،  بل من أفضل التطبيقات لتعلم العديد من اللغات الجديدة من حول العالم بوجه عام، حيث يساعد على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل غاية في السهولة والبساطة، خاصة أنه يقوم بتذكيرك بكل ما قمت بتعلمه من قبل بصفة دورية.

يمكنك تعلم اللغة الانجليزية من خلال هذا التطبيق مجاني، ولكن في حالة الرغبة في الحصول على الكثير من التمارين لكي تتدرب على التحدث ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة.

ولذلك هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لكل شخص يرغب في تعلم مجموعة كبيرة من الكلمات والمواقف في أقل وقت وجهد، وبالرغم من هذه المميزات إلا أنه يتضمن قواعد اللغة.

رابط تحميل هذا التطبيق لانظمة الاندرويد من هنا.

رابط تحميل هذا التطبيق على الايفون من هنا.

2- تطبيق دوولينجو

يحتل تطبيق دوولينجو الصدارة في قائمة أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية وغيرها من لغات العالم المختلفة، كما تعتبر شركة دوولينجو من أكبر الشركات الرائدة في تصميم التطبيقات التعليمية، وتمتلك خبرة وصيت كبير في هذا المجال.

يقسم التطبيق المنهج التعليمي إلى عدة مستويات تبدأ من أساسيات اللغة، كما يتم تقسيم المستوي إلى تمارين بسيطة على قواعد اللغة والمواقف الشائعة لكي تزيد حصيلتك اللغوية وتعلم اللغة بالشكل الصحيح.

يعتبر هذا التطبيق مناسب جدًا للمبتدئين، حيث يمكن استخدامه في أي وقت لتعلم اللغة بأسلوب ممتع ومسلي.

يتوفر هذا التطبيق على أنظمة الأندرويد، ورابط التحميل من هنا.

كما يتوفر على أنظمة الايفون، من خلال الضغط على رابط التحميل من هنا.

3- تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر من أكثر تطبيقات تعلم الانجليزية الرائعة، حيث قام الاستاذ ابراهيم عادل بتحديث التطبيق والإشراف عليه، فهو يعتبر أشهر مقدم محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية  على اليوتيوب، وهذا بجانب أنه معتمد من قبل جهة دولية لتعليم اللغة الإنجليزية مثل جامعة كامبريدج. 

يعتبر هذا التطبيق كورس تعلم اللغة الانجليزية شامل، ويري البعض أنه أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية في الوطن العربي.

لكي تتمكن من تحميله على نظام التشغيل الاندرويد، اضغط على رابط التحميل مباشرة من هنا.

كما يمكنك تحميل التطبيق على نظام الايفون من هنا.

4- تطبيق BUSUU

تعتبر مؤسسة Busuu من أفضل المؤسسات المتخصصة في إضافة المناهج الدراسية لتعلم جميع اللغات المختلفة وفقًا لكل مستوى، كما تقدم واحد من اقوى تطبيقات تعلم الإنجليزية من حول العالم.

يتميز التطبيق بتقديم ترجمة فورية لجميع الجمل والكلمات المعروضة باحترافية ودقة عالية، ولذلك يمكن أن نقول أنه التطبيق الأفضل على الإطلاق، حيث يقوم بعرض ملخص شامل عن كل المعلومات التي قدمت لك حتى تتمكن من مراجعتها بكل سهولة.

من الجدير بالذكر أن معظم الدروس مجانية، ولكن يوجد مجموعة من الدروس التي لا يمكن الاستفادة منها دون شراء النسخة المدفوعة.

يمكنك التعرف على كافة المميزات والخصائص التي يتمتع بها التطبيق، من خلال الضغط على رابط التنزيل لانظمة الاندرويد من هنا.

كما يمكن تحميل التطبيق على أنظمة الايفون من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول أفضل تطبيقات تعلم الإنجليزية، ولكن كما ذكرت سابقًا أن هناك الكثير من التطبيقات، ولذلك قمنا بذكر أفضل التطبيقات التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-