أفضل 4 كورسات يوديمي بالعربي اونلاين مجانًا

تعتبر منصة يوديمي من أهم المنصات التعليمية الرائدة، حيث تقدم كورسات يوديمي بالعربي مجانًا عبر الإنترنت مع الحصول على شهادة معتمدة في مختلف المجالات، منها البرمجة وتطوير الذات والبرمجة والتعليم والجرافيك وغيرها الكثير.

إذا كنت من محبي التعلم أون لاين وتطوير مهاراتك وزيادة خبراتك المهنية والحصول على أفضل الشهادات المعتمدة التي تؤهلك إلى وظيفة مناسبة، ما عليك فعله هو متابعة موضوعنا اليوم فسوف نوضح لك أفضل 4 كورسات يوديمي بالعربي مجانًا اونلاين، تابع معنا.

أفضل 4 كورسات يوديمي بالعربي مجانًا 

جمعنا لك أفضل 4 كورسات يوديمي بالعربي مجانًا عبر الإنترنت، وتتمثل هذه الكورسات في الآتي: 

1- كورس تعلم تصميم المواقع من الصفر حتى الاحتراف بواسطة HTML و CSS3

يعد هذا الكورس واحد من أفضل كورسات يوديمي بالعربي مجانًا في تعلم تصميم المواقع، يقدم هذا الكورس محتوى يقوم بشرح طريقة عمل المواقع الإلكترونية من البداية للنهاية وذلك من خلال استخدام لغات CSS3 و HTML بصورة مبسطة وسهلة وتفصيلية وتعليمية.

بالإضافة إلى ذلك يقدم الكورس شرح شامل لأهم الأدوات المستخدمة في مجال تصميم المواقع منها الإطار التأسيسي، وفي النهاية يساعدك على تطوير أداء الموقع الخاص بك ويدلك إلى شركات الاستضافة المفضلة، والأساليب التي تساعد على تحسين ترتيب لإظهار موقعك على محرك البحث.

لكي تتمكن من التسجيل في هذا الكورس مجانًا والاستفادة منه، قم بالضغط مباشرة من هنا.

2- تصميم الشعارات المونوجرام من الصفر

من خلال هذا الكورس ستتعلم طريقة تصميم الشعارات بطريقة المونوجرام الذي يعتمد عليه أهم الشركات العالمية مثل إتش بي وال جي وغيرها من الشركات.

حيث يبدأ الكورس بتقديم شرح تفصيلي عن طريقة تصميم الشعارات من أول تحديد الأفكار ورسم المخطط وتصميمها وأيضًا تحسينها وتطويرها، كما يقدم شرح لأهم المصطلحات لهذا المجال مثل الأساليب المتبعة في التصميم وطريقة تنفيذها.

من الجدير بالذكر أن هذا الكورس إحدى كورسات يوديمي بالعربي مجانًا التي تتناسب مع المبتدئين في مجال تصميم الشعارات بوجه عام أو الأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية تصميم الشعارات المونوجرام وبيعها من أجل الربح.

للتسجيل في هذه الدورة التدريبية مجانًا، قم بالضغط مباشرة على الرابط من هنا.

3- كورس  إنشاء وإدارة حملات تسويق وترويج ناجحة باستخدام الفيسبوك

يعتبر هذا الكورس من أهم كورسات يوديمي بالعربي مجانًا في مجال التسويق الالكتروني، حيث يقوم بشرح العديد من المهارات المتعلقة بهذا المجال من خلال الفيسبوك، مثل شرح كيفية إنشاء صفحات على الفيسبوك احترافية، ويرشدك إلى أهم البيانات الرئيسية الواجب توافرها لإظهار الصفحة بطريقة تجذب الكثير من العملاء المستهدفين.

بالإضافة إلى ذلك يقدم شرح لكيفية تصميم حملة إعلانية ممولة عبر الفيسبوك والقيام بأعمال الادارة بصورة فعالة وتحليل النتائج وأساليب تطويرها، وفي النهاية يعرفك الكورس على أفضل 7 أساليب تساعدك على عمل حملة إعلانية قوية تؤثر بشكل إيجابي على نفسية مستخدمي صفحات الفيسبوك.

وأخيراً، إذا كنت ترغب في التسجيل مجاناً في هذا الكورس، قم بالضغط مباشرة على رابط الموقع من هنا.

4- كورس تعلم الهاكر الأخلاقي و اختبار الاختراق

هذا الكورس واحد من كورسات يوديمي بالعربي مجانًا المهمة في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث يتم شرح أساليب الاختراقات الأخلاقية التي تستهدف اختراق قواعد وأنظمة البيانات من أجل اختبار مدى حمايتها، يتناسب هذا الكورس مع من يتمتعون بمعرفة بسيطة في مجال الاختراق والهاكر الأخلاقي، كما يتناسب مع المبتدئين بوجه عام.

كما يقدم الكورس شرح شامل لطرق جمع المعلومات الإلكترونية المتعلقة بالأفراد أو بصماتهم الرقمية والأساليب المتبعة، يتم استخدام بعض الأمثلة في هذا الكورس لتقديم شرح مختلف الطرق المستخدمة في اختراقات الأنظمة التشغيلية والمواقع الرقمية وشبكات التواصل المختلفة.

يمكنك زيارة موقع يوديمي والتسجيل في هذا الكورس مجانًا من هنا.

وفي نهاية مقالنا اليوم نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم أفضل 4 كورسات يوديمي بالعربي مجانًا في مختلف المجالات، ننصحك بمتابعة منصة يوديمي للتعرف على أحدث الكورسات المجانية بصورة دورية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-