أخر الاخبار

أفضل 4 كورسات تسويق 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن كورسات تسويق للعمل على الترويج لنشاطهم التجاري على نطاق واسع مبني على أسس علمية ودورات منهجية سليمة، ولذلك تساعد كورسات التسويق الالكتروني على تقديم المعلومات اللازمة للراغبين في الدخول إلى مجال التسويق ويرغبون في فهم الأساسيات وصولًا إلى مرحلة الاحتراف.

ولذلك ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أفضل 4 كورسات تسويق مجانية وأهم المزايا التي يتمتع بها كل كورس.

أفضل 4 كورسات تسويق

يعتبر التسويق الالكتروني واحد من أهم الطرق الحديثة في عرض النشاط التجاري عبر الإنترنت معتمدة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية نستعرض معكم أفضل 4 كورسات تسويق، والتي تتمثل في الآتي: 

1- كورس أساسيات التسويق الرقمي 

من خلال هذا الكورس ستتمكن من معرفة مبادئ التسويق الرقمي التي تساعدك في تنمية الأعمال الخاصة بك وتطوير مسيرتك العملية، كما يمكنك إتقان الأساسيات المهمة في مجال التسويق الرقمي عبر الكورسات المعتمدة من قبل مكتب الإعلان التفاعلي.

يحتوي هذا الكورس على 24 وحدة ستتمكن من معرفتها بشكل كامل من خلال أفضل مدربين متخصصين في جوجل، وهي متضمنة الكثير من التمارين العملية والأمثلة الحقيقية التي تساعدك على تحويل ما تم تعلمه إلى نشاط فعلي.

للانضمام إلى هذا الكورس، قم بالنقر مباشرة إلى رابط الوصول من هنا.

2- كورس شهادة التسويق الرقمي 

يعتبر هذا الكورس واحد من أهم كورسات تسويق التي تساعدك في تطوير استراتيجية التسويق الرقمي من خلال التركيز على الشخص ووضع العملاء في مكانة مميزة، حيث أنه من خلال هذا الكورس ستكتشف خطوات إنشاء محتوى مناسب للمستخدم ومحرك البحث، بالإضافة إلى اكتساب الخبرة في عدة موضوعات متعلقة بمجال التسويق الرقمي منها تطوير محركات البحث وتحسين وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وبريدك الإلكتروني وغيرها.

ستتعلم من خلال هذا الكورس ما يلي: 

  • إنشاء خطة تسويق رقمي فعالة لتطوير وجودك على الإنترنت وزيادة أعداد المتابعين لنشاطك التجاري.
  • القيام بتطوير موقع الويب للأشخاص ومحركات البحث.
  • القيام بإنشاء خطط البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • كيفية عمل اعلان خاص بك يوضح نشاطك إلى أكبر عدد من الجمهور.

يمكنك الاستفادة من هذا الكورس من خلال التسجيل فيه والإطلاع على المزيد من الموضوعات التي يتناولها الكورس من هنا.

3- كورس التسويق الرقمي وإدارة علاقات العملاء لزيادة المبيعات

تتم عملية التسويق الرقمي باستخدام الكثير من التقنيات الإلكترونية مثل البريد الإلكتروني ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تساعد تلك التقنيات على الترويج لنشاطك التجاري والخدمات التي تقدمها مما يزيد من إجمالي إيرادات والولاء للعلامة التجارية.

يعتبر هذا الكورس افضل كورسات تسويق التي توضح الطرق الصحيحة لتقسيم العملاء بناءًا على احتياجاتهم و رغباتهم ومتطلباتهم ويتم ذلك من خلال جمع العملاء أصحاب الاهتمامات المتشابهة، كما يتم شرح كيفية جعل المنتج جاذب لأعلى نسبة من الجمهور في سوق العمل، بالإضافة إلى ذلك يتم شرح خطوات جمع البيانات التسويقية لتحقيق حملة ناجحة، واكتشاف أهمية التسويق الرقمي والاستعانة بمؤشرات الأداء الأساسية في عملية التسويق.

كل هذه الأمور وغيرها من المعلومات المهمة في مجال التسويق الرقمي يمكنك الحصول عليها من خلال التسجيل في هذا الكورس مباشرة من هنا.

4- كورس مجاني في أساسيات التسويق الرقمي 

لا يمكننا التحدث عن أفضل كورسات تسويق بدون ذكر هذا الكورس المقدم مجاني من يوديمي، حيث تجعلك تلك الدورة قادر على تعلم المبادئ الأساسية لمجال التسويق الرقمي وتقديم مجموعة من المفاهيم المتعلقة بهذا الموضوع، كما يوجد جزء في هذا الكورس يتعلق بالتسويق الإلكتروني العملى والعلامات التجارية للأشخاص، حيث تساعد الأفراد على اكتساب الكثير من الخبرات العملية.

ستتعلم الكثير عن التسويق الرقمي مجانًا من خلال التسجيل في تلك الدورة مباشرة من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول أفضل 4 كورسات تسويق، فإذا كنت مهتم بهذا المجال قم بالتسجيل مباشرة مجانًا إلى إحدى الدورات التدريبية المقدمة واكتساب الخبرات اللازمة في هذا المجال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-