أخر الاخبار

أهم 3 كورسات ادارة أعمال معتمدة

كورسات ادارة أعمال معتمدة واحد من أهم الكورسات الأكثر انتشارًا في وقتنا الحالي، حيث يحتاج إليها الأشخاص الراغبين في إنشاء مشروع أو شركة لتعلم الكثير من المعلومات التي تتعلق بهذا المجال، كما يعتبر حصول الشخص على درجة الماجستير في مجال إدارة الأعمال، يؤهله للعمل في وظائف كبرى في إحدى الشركات الدولية وإشغال مناصب إدارية مهمة.

ولذلك إذا كنت ترغب في تعلم إدارة الأعمال اونلاين فالخيار الأمثل لك هو التسجيل في كورس إدارة الأعمال بشهادة معتمدة مجانًا، ومن خلال مقال اليوم سنوضح لكم أهم الكورسات في هذا المجال، تابع معنا.

أهم 3 كورسات ادارة أعمال معتمدة 

إليكم خلال السطور التالية أهم 3 كورسات ادارة أعمال معتمدة، ومنها: 

1- كورس ادارة المشاريع الاحترافية بالعربي PMP

يعتبر هذا الكورس من افضل كورسات ادارة أعمال معتمدة المقدمة من منصة يودمي، حيث يساعدك في الحصول على شهادة معتمدة في إدارة المشاريع وهي من أهم الشهادات المطلوبة في سوق العمل خاصة في إدارة المشاريع، يتم شرح الجزء العلمي الموجود في كتاب معهد الأمريكي لإدارة المشاريع، كما يوفر لك الكورس العديد من النصائح المتعلقة بالاختبار، كما يعطي لك بعض النصائح غير الذي تم ذكرها في الكتاب.

ستتعلم في تلك الدورة الآتي: 

  • في البداية يتم شرح مقدمة تمهيدية تعرفك على مجال إدارة المشاريع.
  • يوضح لك مدى تأثر مجال إدارة المشاريع بهيكل الشركة.
  • الطريقة الصحيحة لإدارة المشروع، وطرق إدارة الزمن والتكلفة ونطاق المشروع.
  • طريقة إدارة الجودة للمشروع.
  • كيفية التعامل مع الموارد البشرية الموجودة في مشروعك، وأيضًا الأشخاص الذين لديهم مصلحة لك.
  • شرح كيفية إدارة الإتصالات والمخاطر.

كل هذه المعلومات وأكثر يمكنك تعلمها مجانًا من خلال التسجيل في هذا الكورس مباشرة من هنا.

2- كورس من فكرة الى شركة: مقدمة في ريادة الأعمال

هذا الكورس إحدى كورسات ادارة أعمال معتمدة المجانية التي تتناول مفهوم إدارة الأعمال عن طريق دراسة عملية فعالة وراء إنشاء شركة ريادية ومتابعة تطوراتها من مجرد فكرة حتى تصبح شركة، بالإضافة إلى ذلك يتم ذكر أهم المهارات الأساسية لإدارة الأعمال والمصدر الحقيقي للأفكار وطريقة تقييمها، وأيضًا يتم توضيح بعض النماذج المبتكرة للأعمال وطريقة تصميم نموذج عملك.

يتكون مفهوم ريادة الأعمال من 3 أفكار أساسية تعد هي الأساس القوي الذي يبنى عليه كافة أنواع المشاريع الريادية، وتتمثل تلك الأفكار في الآتي: 

  • الفكرة الأولى: هي التفكير في حل المشاكل الموجودة في قائمة سوق العمل.
  • الفكرة الثانية: استغلال الفرصة ومتطلبات السوق.
  • الفكرة الثالثة: هي بناء شركة تقدم خدمة أو منتج خاص بها لديه واقع إيجابي على المجتمع، وفقًا لمجموعة عوامل من أبرزها إيجاد حلول للمشكلات أو تلبية متطلبات واحتياجات واضحة.
يمكنك الاستفادة من تلك الدورة التدريبية مجانًا، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

3- كورس إدارة المشاريع كمهارة حياتية

مبادئ إدارة المشاريع هو كورس مجاني من ضمن كورسات ادارة أعمال معتمدة التي تقدمها منصة إدراك، حيث يتم شرح مفهوم إدارة الأعمال وتحويل الفكرة إلى أمر واقعي، في ظل الظروف الحياتية المتسارعة هل فكرت في إنشاء مشروع معين أو القيام بتطوير النظام الهندسي أو الالكتروني، أو القيام بتنفيذ خدمة معينة أو عمل بناء هندسي، أيًا كان الفكرة التي تريد القيام بها من المؤكد ستكون بحاجة إلى معرفة المبادئ الأساسية في مجال إدارة المشاريع، واكتساب الكثير من المهارات المطلوبة في إتمام مشروعك بنجاح.

للتعرف على المزيد من المعلومات التي يقدمها هذا الكورس، قم بالضغط مباشرة على رابط الوصول من هنا.

وإلى هذا الحد نكون قد انتهينا من حديثنا اليوم عن أهم كورسات ادارة أعمال معتمدة مجانية، حيث تساعدك في تعلم مجال إدارة المشاريع وتطويرها، واكتساب المهارات الأساسية في هذا المجال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-