أخر الاخبار

دورة تعلم اللغة التركية المجانية من منصة اليسون

تعد دور تعلم اللغة التركية من الدورات التي يود العديد من الاشخاص تعلمها سواء كانوا الطلاب الراغبين باستكمال دراستهم في تركيا او الاشخاص الراغبون بتعلم اللغة والسفر لتركيا للعيش بها او العمل فيها.

تحتل تركيا مكان دوليه مهمه لذا اصبح من الضروري تعلم اللغة التركية وذلك بسبب توفير فرص عمل في مجالات متعددة مثل الترجمة والسياحة والتكنولوجيا والاعمال التجارية وغيرها وفي هذا المقال سنقوم بعرض بعض المعلومات عن دوره تعلم اللغة التركية.

تعلم اللغة التركية

اتاحت دوره تعلم اللغة التركية دليل لتعلم اللغة التركية خطوه بخطوه للمبتدئين وذلك من خلال تعلم التعبيرات الشائعة المستخدمة في اللغة التركية بالإضافة الى مساعده الشخص على اكتشاف بنيه وعمق اللغة وكيف يمكن البدء في عمل محادثه مناسبه مع الاخرين بثقه باللغة التركية بالإضافة الى معرفه الارقام.

كما ظهرت اللغة التركية ما بين عام الفين وخمس مئة عام الى ثلاث آلاف عام في منغوليا وجنوب سيبيريا وانتشرت في الغرب وامتد انتشارها وزيادة عدد الأفراد الذين يتحدثون بها مع اتساع الدولة العثمانية وتم توحيد اللغة وإعادة تنظيمها في عهد الرئيس مصطفى كمال اتاتورك وذلك لتناسبها مع الابجدية الجديدة.

محتوى الدورة

  • كيفيه تعلم اللغة التركية
  • تقييم الدورة

ماذا ستتعلم من دورة تعلم اللغة التركية

يلزم لتعلم دور التعلم اللغة التركية من ثلاث الى اربع ساعات كما يلي:

كيفيه تعلم اللغة التركية

في هذه الوحدة سيتم عرض نبذه عن الدورة ثم سيتم البدء بالتعرف على التعابير التركية كما سيتم التعرف على كيفيه استخدام هذه التعبير وكيف يمكن بدء محادثه باللغة التركية والتعرف علي جمل سهله وشائعه بالإضافة الى تعلم الارقام التركية واللوائح كما سيتم تقديم أسئلة تخص الارقام ومعرفه كيف يمكن القاء التحية من خلال استخدام الكلمات اليومية على شخص اخر.

 كما ستعمل الدورة على اعداد الفرد لدراسة ايام الاسبوع واشهر السنه بالإضافة الى معرفه كيفيه تنغيم الحروف الأبجدية وممارسه النطق بالإضافة الى توضيح كيف يمكن الاعلان عن عمر الشخص ومعرفه الوقت باللغة التركية، كما ستعمل هذه الدورة على تزويد الشخص بالمهارات اللازمة لتعلم اللغة التركية وفهمها وذلك من خلال الحصول على معلومات دقيقه ومفصله يمكن ان تساعد الفرد في بدء او تنميه فهمه للغة التركية.

تقييم الدورة

بعد الانتهاء من دور تعلم اللغة التركية سيكون الشخص قادر على تحديد مدى الاستفادة من هذه الدورة ومدى مناسبه محتواها وذلك من خلال الإجابة على الأسئلة التي سيتم عرضها على مدار الدورة وبذلك سيصبح قادر على تحليل التعبيرات الشائعة في اللغة التركية، بالإضافة لتقييم كيفيه التعبير الصحيح عن ايام الاسبوع كما سيتم التعرف على اشهر السنه والتعرف على كيفيه ربط الارقام التركية بطرق صحيحه، بالإضافة إلى التمييز بين اللواحق المختلفة للغة التركية وتلخيص الخطوات الصحيحة للوصول لطرق سهله للنطق وانشاء جمل سهله ومناقشه تمارين للتدريب على النطق وتجويد اللغة التركية.

التقديم في دورة تعلم اللغة التركية

اتاح موقع اليسون امكانيه التسجيل المجاني في دوره تعلم اللغة التركية والحصول على شهاده اليسون والتي يمكن ان يقوم الفرد  بمشاركتها مع اصحاب العمل وفي السيرة الذاتية والملفات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكن مشاركتها عند التقديم لطلب عمل او التوظيف وذلك لإيضاح مدي استمرار الشخص للتعلم المستمر والتطوير من مهاراته وذلك من خلال التسجيل في الرابط

لقد قمنا بعرض بعض المعلومات عن دورة تعلم اللغة التركية ومعرفة الخطوات الأساسية التي ستعمل علي تسهيل تعلم اللغة وعمل محادثات مع الأخيرين بسهوله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-