أفضل 4 كورسات انجليزي بشهادات معتمدة 2024

أصبح البحث عن أفضل كورسات انجليزي بشهادات معتمدة من الأمور المنتشرة بشكل كبير في وقتنا الحالي، فقد ساهمت التكنولوجيا في تسهيل عملية البحث عن كورسات الانجليزي بضغطة واحدة، حيث يمكن للراغبين في تعلم اللغة الانجليزية التقديم في العديد من كورسات الانجليزي المجانية بشهادة معتمدة المقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية في مختلف التخصصات.

حيث تحرص هذه الكورسات على تحسين مهارة الكتابة الأكاديمية والقراءة وتحرير النصوص، ولذلك هناك الكثير من المواقع تقدم كورسات انجليزي بمستويات مختلفة للمبتدئين مع تقديم شهادة معتمدة عند الإنتهاء، ولذلك يعتبر هذا النوع من الكورسات فرصة لا تعوض لتحسين قدراتك اللغوية و تأهيلك إلى سوق العمل، وتحقيق التميز في الكتابة والقراءة والتحدث باللغة الإنجليزية.

أفضل كورسات انجليزي بشهادات معتمدة

نقدم لكم عبر السطور القادمة أفضل كورسات انجليزي بشهادات معتمدة يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت مجانًا في شتى المجالات، ومن هذه الكورسات ما يلي: 

1- كورس الانجليزي في ريادة الأعمال 

يتكون هذا الكورس من 5 أقسام تتناسب مع أصحاب الأعمال والعاملين حيث يعد من أهم كورسات انجليزي بشهادات معتمدة في مجال ريادة الأعمال، ومن خلال هذه الدورة سيتمكن المتعلم من التعرف أكثر على مجال الأعمال وأهم المصطلحات المستخدمة في هذا المجال باللغة الإنجليزية، هذه الدورة مقدمة من وزارة الخارجية الأمريكية.

  • يبدأ الكورس: 2 يناير عام 2024.
  • ينتهي موعد الاشتراك في هذا الكورس: 18 مارس لعام 2024.
  • ينتهي موعد التسجيل في هذا الكورس: 25 مارس لعام 2024.

للحصول على المزيد من المعلومات عن هذه الدورة والتسجيل، قم بالضغط على الرابط مباشرة من هنا.

2- كورس انجليزي في التطوير المهني اون لاين

يعتبر هذا الكورس واحد من أفضل كورسات انجليزي بشهادات معتمدة التي يحتاج إليها سوق العمل بشكل كبير، ينقسم هذا الكورس على 5 أجزاء، وتستغرق من 3 إلى 5 ساعات أسبوعيًا لإتمام الكورس، حيث يستمر لمدة 12 أسبوع، تم تصميم هذه الدورة للمبتدئين الغير متحدثين باللغة الإنجليزية ويرغبون في تطوير قدراتهم واكتساب الكثير من المصطلحات الجديدة التي تساعد في التطوير في المجال المهني الخاص بهم.

  • يبدأ هذا الكورس في: 2 يناير لعام 2024.
  • الانتهاء من الإشتراك في هذا الكورس في: 18 مارس عام 2024.
  • ينتهي موعد التسجيل في: 25 مارس عام 2024.
  • لكي تتعرف أكثر عن هذا الكورس والاشتراك فيه، قم بالضغط على رابط التسجيل من هنا.

3- كورس انجليزي اونلاين بشهادة معتمدة في الصحافة الحديثة

هذا الكورس واحد من أبرز كورسات انجليزي بشهادات معتمدة تساعدك في تطوير مهاراتك في مجال الصحافة الحديثة، حيث يتكون هذا الكورس من 5 أجزاء، يستغرق هذه الدورة 12 أسبوع لإتمام الدورة والتعرف على الكثير من المعلومات الأساسية باللغة الإنجليزية.

  • بداية هذا الكورس في: 2 يناير عام 2024.
  • ينتهي الاشتراك في الكورس: 18 مارس عام 2024.
  • أخر موعد للتقديم في هذا الكورس 25 مارس لعام 2024.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه الدورة والاستفادة منها اضغط على الرابط الخاص بها من هنا.

4- كورس انجليزي اونلاين في التكنولوجيا والعلوم والرياضيات والهندسة 

هذا الكورس من ضمن قائمة كورسات انجليزي بشهادات معتمدة التي لها أهمية كبيرة في  عدة تخصصات ، يحتوي هذا الكورس على الكثير من الموضوعات المتنوعة التي تقدم عبر الإنترنت مجانًا للجميع، ستتمكن من معرفة كمية كبيرة من المصطلحات والمفاهيم باللغة الإنجليزية، وأهم المفردات التي تستخدمها بشكل يومي.

  • يبدأ الكورس: 2 يناير عام 2024.
  • ينتهي الاشتراك في الكورس: 18 مارس لعام 2024.
  • أخر موعد للتقديم في هذا الكورس: 25 مارس عام 2024.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، حيث قمنا بذكر مجموعة مميزة من كورسات انجليزي بشهادات معتمدة عبر الإنترنت مجانًا في مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-