تقييم شامل لقناة Z American English: رحلة في عالم تعلم اللغة الإنجليزية

تعتبر قناة Z American English  واحدة من أفضل القنوات التي توجد في العالم لتعلم اللغة الإنجليزية حيث يمكن لأى شخص مبتدئ في تعلم اللغة الإنجليزية الدخول على هذه القناة بطريقة إلكترونية وتعلمها بدون دفع أي أموال، بالإضافة إلى أنه يمكن أن تتعلم من خلال هذه القناة النطق الصحيح لهذه اللغة.

قناة Z American English 

بإمكانك من خلال قناة Z American English تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية من خلال مشاهدة عدد من الفيديوهات.

يقدم هذه القناة ابراهيم عادل حيث أن له أسلوب رائع ومميز في تعلم اللغة الإنجليزية فيقوم بتشجيع الأشخاص على تعلم اللغة والتقدم بها.

تستطيع التعرف على النطق الصحيح لأصعب الكلمات والحروف التي توجد في اللغة الإنجليزية، كما تستطيع التعرف على نطق اللغة الإنجليزية بالطريقة الأمريكية.

تطبيق Z American English

بإتباع الخطوات التالية، يمكن أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بقناة Z American English وتعلم اللغة الإنجليزية من خلاله بسهولة بدون الدخول على أي موقع آخر.

يمكن أن تقوم بالدخول على تطبيق جوجل بلاي الذي يوجد على هاتفك.

ابدأ بعدها في البحث عن تطبيق Z American English، ثم اختر الشكل المناسب للتطبيق الذي ترغب في تحميله.

أنقر بعدها على زر تثبيت ليتم تنزيل التطبيق على هاتفك في أقل من 5 دقائق.

كما يمكن تنزيل التطبيق بسهولة من خلال الضغط هنا.

شرح تطبيق قناة Z American English 

يمكنك التعرف على جميع التفاصيل التي توجد بقناة Z American English  والذي يمكنك تعلمها من خلال تنزيل تطبيق Z American English .

يوجد في التطبيق ما يصل إلى 12 مستوى يمكن من خلال كل مستوى أن تقوم بتعلم الكثير من الكورسات.

يوجد في التطبيق كورسات ودروس تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى وجود تمارين يمكن من خلالها تعلم اللغة بسهولة.

كما يوجد أشياء تساعد الأشخاص على تعلم اللغة مثل مترجم لأى كلمة أو أي عبارة تقوم بكتابتها أو التحدث بها وترجمة بالصوت تساعدك على التعرف على النطق الصحيح للكلمات.

كما يمكن من خلال هذا التطبيق التحدث مع الأشخاص الذي يقوموا أيضاً بتعلم اللغة وذلك بالسؤال عن أي شيء بخصوص اللغة الإنجليزية.

يمكن للأشخاص الدخول على هذا التطبيق وتعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت ومن أي مكان، فيجب فقط أن يكون اتصال الأشخاص بالإنترنت جيد.

التسجيل بتطبيق Z American English 

يجب أن تقوم بتنزيل تطبيق Z American English  لتستطيع تسجيل الدخول عليه بكل سهولة وفي أي وقت.

يجب أن تقوم بفتح التطبيق على هاتفك وأن تقوم باختيار اللغة الذي ترغب بها.

ابدأ بعدها في إتباع جميع التعليمات التي تظهر أمامك لتستطيع تسجيل الدخول بنجاح على التطبيق.

يمكن ان تقوم بالدخول على التطبيق من خلال حسابك على فيسبوك او تقوم بإنشاء بريد إلكتروني الخاص بك وكلمه سر لتستطيع الدخول على التطبيق.

سيظهر بعدها أمامك صفحة خاصة بتعلم اللغة الإنجليزية يوجد بها ما يصل إلى 12 مستوى.

يمكن أن تقوم بالبداية في تعلم اللغة الإنجليزية من المستوى الأول إلى المستوى رقم 12، فيمكن للأشخاص المبتدئين الدخول على التطبيق وتعلم اللغة من خلاله.

كما يوجد صفحة خاصة بمراجعة الكلمات التي قمت بحفظها وقسم خاص بالتحدث مع الأشخاص الذي يقوموا أيضاً بتعلم اللغة الإنجليزية معك.

تستطيع بعد تعلم كل مستوى من مستويات التطبيق بنجاح أن تحصل على شهادة معتمدة تثبت حصولك علي هذا الكورس

لقد توصلت إلى شرح قناة Z American English  كما ذكرت طريقة تحميل التطبيق، وتحدثت أيضاً عن طريقة تسجيل الدخول من خلاله والحصول على شهادة معتمدة بعد تعلم جميع مستويات الكورس وذلك بطريقة مجانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-