4 كورسات مجانية أون لاين من جامعة هارفارد

تقدم جامعة هارفارد كورسات مجانية أون لاين في مختلف المجالات التي يمكن مشاركتها والاستفادة منها عبر الإنترنت، كما يمكنك الحصول على شهادة معتمدة فور الإنتهاء من الكورس بصورة كاملة، حيث يمكنك التسجيل في هذه الكورسات من خلال هاتفك ولكن من الأفضل أن تستخدم الكمبيوتر للحصول على أفضل نتيجة.

سنتعرف خلال موضوعنا اليوم أهم 4 كورسات مجانية أون لاين من جامعة هارفارد، وما تتضمنه الكورسات من معلومات هامة يمكنها أن تؤهلك إلى سوق العمل.

4 كورسات مجانية أون لاين من جامعة هارفارد

إليكم خلال السطور التالية أهم 4 كورسات مجانية أون لاين من جامعة هارفارد، والتي تتمثل في الآتي: 

1- كورس علوم التحسين العملي في الرعاية الصحية

يعتبر هذا الكورس من أفضل كورسات مجانية المقدمة من جامعة هارفارد، حيث يعد خريطة مسار للوصول إلى أفضل النتائج التي تزود المتعلم العديد من المهارات المهمة والمعدات البسيطة التي تستخدم في ترجمة الأدلة والابتكارات محل التنفيذ.

يتبع أعضاء هيئة التدريس منهجية علمية وقوية تحتوي على نظرية ومعايير التغيير والأهداف التي تقبل القياس، بالإضافة إلى توفير عدة اختبارات للتغيير من أجل تحديد هل يمكنها تنفيذ مصطلحات التحسين بصورة فعالة، كما يشاركون بعض الأمثلة التي تتعلق بمدى تأثير التحسين على الحياة اليومية.

يمكنك التعرف أكثر عن هذا الكورس والتسجيل مجانًا، من خلال الضغط على الرابط مباشرة من هنا.

2- كورس ثورة العمل عن بعد للجميع

كورس ثورة العمل عن بعد للجميع واحد من قائمة أهم كورسات مجانية التي تقدمها جامعة هارفارد من أجل التفوق في مجال العمل الافتراضي من خلال أساليب الحالة التي تتعلق بكلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد.

لا يقوم البروفيسور تسيدال نيلي بتقديم معايير تقبل التنفيذ فقط، بل يقوم بشرح أهم النظريات والمصطلحات التي تعززها، بالإضافة إلى تعلم كيفية زيادة الإنتاجية وبناء الثقة وكذلك طريقة استخدام الأدوات التكنولوجية باحترافية شديدة تجعله متوافق مع فريق العمل عن بعد.

ومع نهاية هذا الكورس، ستتمكن من إنشاء خطوات تقبل التنفيذ لكي تعيد إطلاق فريق العمل، بجانب التركيز على الأساليب الحديثة التي تساعد على بقائك متصل، ومتعاون، وأيضًا يساعد على تحقيق الأهداف التنظيمية والشخصية لديك.

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا الكورس والتسجيل فيه من هنا.

3- كورس اعتماد القيادة العامة

صمم هذا الكورس من خلال نخبة من هيئة التدريس الذين يتمتعون بشهرة كبيرة في جامعة هارفارد كينيدي، وهو من أكثر كورسات مجانية المعتمدة على برنامج احترافي من خلال الإنترنت حيث يعطي لصاحب التغيير الكثير من المعلومات والقدرات التي يحتاج إليها لتحسين الصالح العام وحدوث تأثير فعلي في المجتمع.

صممت معلومات اعتماد القيادة العامة من جامعة هارفارد للمتخصصين الذين يملكون خبرة 5 سنوات على الأقل وشهادة البكالوريوس، لا يشترط للمتعلم وجود خبرة كبيرة في مجال الإحصاء، هذا البرنامج مقدم باللغة الإنجليزية ولذلك تحتاج المشاركة إلى إتقان اللغة الإنجليزية.

يمكنك التسجيل في هذه الدورة، من خلال النقر على الرابط من هنا.

4- كورس اللياقة المعرفية

يقدم الخبراء في هذا الكورس استراتيجية من 6 أساليب لتعزيز اللياقة المعرفية وسلامة الدماغ، ولذلك ستتعلم الاحتياط المعرفي ومدى القدرة الدماغية على إيجاد الطرق البديلة للقيام بعمل محدد، وكيفية مساعدته على مقاومة التغيرات التي تطرأ على الدماغ المتعلقة بالأمراض الدماغية.

وكذلك ستتمكن من اكتشاف تعزيز الاحتياطي المعرفي والتخفيف من فقدان الذاكرة من خلال تحدي العقل، يشرح في هذه الدورة كافة النصائح والتقنيات والحقائق من خلاء الخبراء، سوف تحصل على أوراق عمل واختبارات تقبل التنزيل والطباعة والألعاب وغيرها من الأمور التي تساعدك في المحافظة على ذاكرتك وتقوية عقلك.

لكي تتمكن من الاستفادة بهذا الكورس والتسجيل فيه، قم بالضغط مباشرة من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم حول أهم 4 كورسات مجانية أون لاين من جامعة هارفارد، حيث يمكنك اختيار ما يتناسب معك والتسجيل فيها مجانًا عبر الإنترنت بالاضافة إلى الحصول على شهادة معتمدة من الجامعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-