كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا - 4 كورسات مجانية من منصات مختلفة

يلجأ العديد من الطلاب والطالبات للبحث عن أفضل كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا لتعلمه بدون دفع أي أموال وللحصول على شهادة موثوق منها في فترة بسيطة، حيث أن اللغة الانجليزية واحدة من أهم اللغات الذي تؤهلك للعمل في أكبر الوظائف، إليكم التفاصيل الخاصة بأهم كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا.

كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا 

بإمكانك الحصول على كورس انجليزي اون لاين بشهادة معتمدة مجانا بطريقة إلكترونية، كالآتي:

1.كورس English Beginner من منصة تيرا كورسيرا

يمكنك الحصول على هذا الكورس من خلال الدخول على موقع كورسيرا وتعلمه بدون أن تقوم بدفع أي أموال..

يمكن أن تقوم بتعلم ما يصل إلى 32 درس للحصول على هذا الكورس، حيث يمكن بعد تعلم هذا الكورس أن يكون لديك علم بأهم المعلومات التي تتعلق باللغة الإنجليزية مثل النطق الصحيح للكلمات والقواعد التي توجد في اللغة الإنجليزية.

للحصول على هذا الكورس اضغط هنا.

2.كورس Improve your English communication skills من كورسيرا

يقدم كورس "تحسين مهارات التواصل باللغة الإنجليزية" فرصة فريدة للمشاركين لتعزيز قدراتهم في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية.

  • يمكن أن تحصل على كورس انجليزي أون لاين بشهادة معتمدة مجانا من خلال الدخول على موقع كورسيرا وبدون أن تقوم بدفع أي أموال.
  • تستطيع بعد تعلم هذا الكورس أن تقوم بالتحدث بهذه اللغة بطلاقة، كما يمكن أن تقوم بالتحدث باللغة وجها لوجه أو من خلال هاتفك أو من خلال كتابة الرسائل.
  • كما يمكن أن تقوم بتسجيل أي شيء على هاتفك باللغة الإنجليزية والتعامل باللغة بشكل أساسي في حياتك والتحدث بها مع الأشخاص الذي تقوم بمقابلتهم حيث أنها واحدة من أهم اللغات.

لتعلم الكورس اضغط على هذا الرابط.

3.كورس التأسيس في اللغة الإنجليزية من الصفر من يودمي

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية من الصفر، فإن البداية قد تبدو مربكة ومتحديّة. هنا تأتي أهمية دورات التأسيس في اللغة الإنجليزية من الصفر.

  • يمكنك من خلال تعلم هذا الكورس أن تتعرف على نطق كل حرف من حروف اللغة الإنجليزية والطريقة الصحيحة لكتابة هذه اللغة.
  • يمكن من خلال هذا الكورس أن تقوم بحفظ عدد كبير من الكلمات يصل إلى أكثر من 500 كلمة بالنطق الصحيح لهذه الكلمات.
  • تستطيع أيضاً أن تتعرف على طريقة جمع حرفين مع بعضهم وبعدها ثلاث حروف وأربع حروف وكلمة مع كلمة حتى تقوم بإنشاء جملة كاملة.
  • كما يمكن أن تتعرف على الحروف الساكنة والمتحركة من حروف اللغة الإنجليزية والتعرف على قواعد النحو التي توجد باللغة الإنجليزية.
  • كما يمكن أن تقوم بحل اختبار بعد الانتهاء من كل مستوى من مستويات هذا الكورس، يمكن أيضاً أن تتعرف على نتيجة الاختبار بعد الانتهاء من حل الاختبار بثواني.
  • يوجد ملف يوجد به مجموعة الكلمات الذي قمت بتعلمها في كل مرة يمكن أن تقوم بتحميله للرجوع إلى الكلمات بسهولة ومراجعتها.
  • تستطيع أيضاً أن تتدرب على المحادثات البسيطة والكبيرة، كما يمكن أن تقوم بالتعرف على معنى صباح الخير ومساء الخير باللغة الإنجليزية وطريقة السؤال عن الساعة.

لتعلم هذا الكورس بدون الذهاب إلى أي مكان اضغط هنا.

4.كورس تركيب الجمل الإنجليزية

  • تستطيع بعد الحصول على هذا الكورس أن تقوم بالتحدث بالكلمات المختلفة في اللغة الإنجليزية
  • يمكن أيضاً أن تقوم بإنشاء جملة من كلمات بسيطة وحروف جر كما يمكن أن تقوم باستخدام أي قاعدة من قواعد النحو في هذه الجمل، يمكن أيضاً أن تتعرف على الضمائر والكلمات الأساسية والافعال في اللغة الإنجليزية.

 يمكنك الحصول على شهادة تكون معتمدة بعد الانتهاء من تعلم هذا الكورس، للحصول على الكورس اضغط هنا.

في الختام لزم القوم انه أصبح من السهل الوصول إلى دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، حيث يقدم العديد من المواقع والمنصات الإلكترونية دورات تعليمية مجانية بجودة عالية وبشهادات معتمدة. هذه الدورات تغطي مجموعة متنوعة من المهارات اللغوية مثل القراءة، والكتابة، والاستماع، والمحادثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-